محترف اعمال معتمد في خدمة العملاء (CBP-CS)
يهدف برنامج دورة محترف اعمال معتمد في خدمة العملاء (CBP-CS) التدريبية إلى تعزيز سمعة المؤسسات من خلال تطوير مهارات خدمة العملاء. السمعة الطيبة تتطلب جهدًا متواصلًا من جميع أفراد الفريق، وإرضاء العميل هو المفتاح لتحقيق النجاح المؤسسي. يركز الدورة على تحسين مهارات الاتصال، بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء، وتطوير استراتيجيات فعالة لرعاية العملاء. تم تصميم هذا الدورة من قبل مستشارين خبراء ليشمل تدريبًا عمليًا وتفاعليًا يضمن التميز في الخدمة وفق المعايير الدولية.
تهدف دراسة دورة محترف اعمال معتمد في خدمة العملاء (CBP-CS) إلى إكساب المتدرب مادة علمية قيمة تشمل معرفة العديد من المعلومات، منها:
بعد اتمام المتدرب دراسة دورة محترف اعمال معتمد في خدمة العملاء (CBP-CS) سيكون قادرًا على أن:
خلال مدة دورة محترف اعمال معتمد في خدمة العملاء (CBP-CS) سيدرس المتدرب منهج شامل يغطي كافة جوانب التعامل مع العملاء بمنتهى الاحترافية، ويشمل المنهج ما يلي:
الوحدة الأولى: مدخل الى خدمة العملاء
الوحدة الثانية: مهارات التواصل
الوحدة الثالثة: تحليل العملاء: اعرف عميلك
الوحدة الرابعة: تهدئة العملاء المنزعجين
الوحدة الخامسة: خدمة العملاء عبر الهاتف
الوحدة السادسة: خدمة العملاء عبر الانترنت
الوحدة السابعة: استراتجيات ادارة الوقت
الوحدة الثامنة: استراتجيات إدارة الضغط النفسي
سيتم المتدرب دراسة هذه الدورة خلال 15 ساعة تدريبية هي مدة دراسة الدورة، وقد صُممت هذه الدورة لجميع المتخصصين في المبيعات مثل:
مديري المبيعات.
مندوبي المبيعات.
أصحاب الأعمال.
وكل من يرغب في تعزيز مهاراته في مجال المبيعات.
حتى يتمكن المتدرب من الالتحاق بالدورة التدريبية عليه أن يفي ببعض المتطلبات والتي من بينها:
يجب أن يكون لدى المتقدم التزام صادق وحقيقي بمعايير التميز.
يتعين على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة عليا أو دبلوم المدرسة الثانوية أو ما يعادلها من الشهادات التعليمية.
باختصار، إن الحصول على شهادة محترف اعمال معتمد في خدمة العملاء (CBP-CS) يتطلب دراسة دورة متميزة بمنهج شامل يُكسب الدارس مهارات التعامل مع العملاء في مختلف المواقف؛ وهذا ما تُقدمه لك أكاديمية كن التدريبيةة على يد نخبة من مُتخصصي خدمة العملاء لُتصبح محترف أعمال معتمد في خدمة العملاء.
Learn the basics of computer programming