يؤكد مركز كن للتدريب رغبته في إرضاء عملائه من خلال إتاحة خدمات المنصة والموقع الإلكتروني لهم في جميع الأوقات قدر الإمكان. نقدم هنا قائمة بخدمات المنصة وخدمات الموقع الإلكتروني التي حققت الامتثال لهذه المعايير، بالإضافة إلى الحد الأقصى للإطار الزمني لتقديم الخدمة. مع العلم أن هذه الفترة لا تشمل إزالة العيوب إذا لم يقدم العميل كافة الخدمات المطلوبة. كما أنه لا يشمل الوقت المستغرق في معالجة المعاملات من قبل أطراف ثالثة، على سبيل المثال الهيئات الحكومية الأخرى، عندما تتطلب طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بالشروط والأحكام الخاصة بكل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية الخاص بالمركز.
تتضمن المنصة قسم لمساعدة ودعم المستفيدين. يقدم هذا القسم كل المساعدة التي يحتاجها زائر منصة كن للتدريب مع مراعاة أن تكون مناسبة لأكبر عدد ممكن من الزوار. لذلك، قراءة المحتوى والمواد الإعلامية. وهي متوفرة بأشكال مختلفة، مع معلومات تفصيلية وروابط لأشكال محددة من المساعدة، مثل: الأسئلة الشائعة، وأقسام الاستعلام المتعددة، وسهولة الاستخدام، والنسخة المحمولة، وغيرها.
يتعهد مركز كُن للتدريب بالمحافظة على سرية المعلومات التي استلمتها أو اطلعت عليها أو ستستلمها أو ستطلع عليها من المستفيدين لدينا، على أن يقتصر استعمال هذه المعلومات على الجهات الحكومية المخول لها لإنجاز معاملة المستفيد عند الطلب فقط.
سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.
نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.
عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك، فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً.
لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك
لن نقوم بإفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع, أو المواقع التابعة له. وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.
سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا. سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل هذا الموقع أو أيا من المواقع التابعة له.
مدير المركز
نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها , وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.
مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة
تضع منصة كُن للتدريب سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة المنصة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.
تلتزم إدارة المنصة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة تواصل معنا او عبر وسائل التواصل المتاحة سواء كانت عبر البريد الالكتروني او وسائل التوصل الاجتماعي او أرقام التوصل المشار إليها في وثيقة الأدوار والمسؤوليات
بدخولك إلى الموقع فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط، وعلى جميع القوانين واللوائح المعمول بها، وتقر كذلك بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية.
إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فلا يحق لك استخدام أو الدخول إلى هذا الموقع. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر المعمول بها وبموجب قانون حماية العلامات التجارية.
تخضع هذه الشروط والأحكام ويؤول تفسيرها إلى قوانين المملكة العربية السعودية وتخضع أنت كذلك وبشكل غير قابل للنقض للاختصاص القضائي لمحاكم المملكة العربية السعودية.
خصوصية المتدربين تعتبر مهمة جداً بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون تماماً بالحفاظ على خصوصيتهم وبياناتهم وأمانهم ضد أي نوع من أنواع الوصول غير المصرح له. نحن لا ننشر ولا نشارك أي معلومات شخصية للمتدربين إلا في حالات الطلب القانونية.
أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية بيانات حسابك وكلمة المرور وتحديد من يصل إلى جهاز الحاسوب الخاص بك أو التطبيق الخاص بنا، كما أنك توافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم من خلال حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك. إذا كان عمرك أقل من 18 سنة، فلا يجوز لك استخدام خدمات إلا بإشراك أحد الوالدين أو ولي الأمر.
نحتفظ بالحق في رفض تقديم الخدمة، أو إنهاء الحسابات، أو إزالة، أو تعديل المحتوى، أو إلغاء الأوامر وفقا للتقدير الخاص.
– تسجيل المتدربين بالدورات التدريبية وادخال بياناتهم بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن ثم إصدار الشهادات.
– إرسال رسالة على الرقم الشخصي للمتدربين تحتوي على تأكيد التسجيل بالدورة التدريبية.
كل المدفوعات والمعلومات المالية نقوم بحفظها بكامل الخصوصية والسرية.
يتم تحديث شروط الخصوصية والاستخدام للموقع بشكل مستمر لضمان حسن أداء الموقع وتقديم أفضل خدمة لجميع مستخدمينا.
- هذه الآلية لتيسير تقديم الشكوى من قبل المستفيد حيث يمكن تقديم الشكاوى لأسباب تعلق بأفعال أو قرارات يرى أن إدارة المركز لم تنجح في القيام بها او اتخاذها او انه تم تنفيذها ولكن بطريقة غير صحيحة أو غير عادلة أو غير قانونية.
-يمكن لأي شخص تقديم شكوى بشرط أن تكون ضمن مجال عمل مركز كُن للتدريب.
- عند تقديم الشكوى يرجى من صاحبها تعريف نفسه وتحديد موضوع الشكوى بوضوح وبيان ما يتوقع تحقيقه وتوفير معلومات مفصله وذات صله بالشكوى إذا كان ذلك ممكناً.
- يتم رفع الشكوى خلال عشرة أيام من حدوثها ولا تنظر في الشكاوى التي يتأخر رفعها.
- إرفاق أي مستندات أو بريد الكتروني وكل ما يتعلق بالشكوى من اثباتات.
- اطلاع الأفراد المعنيين «مدير العام» على الشكوى وتحديد مدى قابليتها.
- في حال قبول الشكوى يتم وضع إطار زمني واضح لحل المشكلة وفي الوقت نفسه تقوم بإخطار مقدم الشكوى بالموعد المتوقع عادة لتلقيه ردا رسميا.
- في حال رفض الشكوى يتم إبلاغ المستفيد بذلك مع إرفاق الأسباب.
- في حال ظل مقدم الشكوى غير راضي عن نتيجة الإجراءات المتعلقة بشكواه يمكن رفع شكوى تأكيدية أما فورية أو تقديم شكوى أخرى لجهة ذات سلطة أعلى لإدارة المركز على الايميل التالي cs@betraining.com.sa ومدة الرد خلال 48 ساعة
- تعالج جميع الشكاوى بشكل سري.
( مدة معالجة الشكوى 48 ساعة )
- يحق للأفراد المعنيين إجراء تحقيقات او استعراض مدى الامتثال لتحديد درجة التزام الإدارة بالقواعد واللوائح والأحكام ذات الصلة مثل السياسات والمعايير.
- نوع الشكوى ومدى تعقيدها.
- الإجراءات المتبعة.
- التقييم الأولي الذي يشير إلى ما إذا كانت هناك أسباب تبرر الشكوى.
- الحقائق التي أفصح عنها خلال عملية التقييم أو التحقيق.
يتخذ الافراد المعنيين القرار النهائي ويتم توثيق التوصيات وكتابة التقرير بشأن الشكوى ثم يتم ابلاغ صاحب الشكوى
تستخدم مركز كُن خدمة التحقق من الهُوِيَّة، للتأكد من وجود مستخدم حقيقي خلف العمليات التي تتم على النظام، وأن المستخدمين يقدمون معلومات هويتهم الحقيقية المرتبطة بشخصهم، وتمثل هويته في التعاملات الإلكترونية وتسمى “الهُوِيَّة الرقمية”.
رقم الهاتف / 966590542300