وصف البرنامج التدريبي (خدمة العملاء)
تُلقي دورة خدمة العملاء الضوء عن تعريف خدمة العملاء وما هي أهميتها للشركات وتستعرض أنواع العملاء وكيفية التعامل مع كل عميل سواء العميل الغاضب أو مدعى الفهم والشكاك وكثير من الأنواع التي يقابلها ممثل خدمة العملاء ثم نلقى الضوء في هذه الدورة على طرق حل المشكلات وكيفية التعامل مع مشكلات العملاء بشكل علمي وتحويلهم من عملاء.
تشمل دورة خدمة العملاء من Br training تعلم:
1- تقديم اقتراحات المنتجات.
2- استكشاف المشكلات والشكاوى وحلها أو الرد على الأسئلة العام
3- . كل تفاعل مع خدمة العملاء هو فرصة لتنمية عملك.
4- خدمة العملاء الرائعة هي عامل التمييز التنافسي الذي يشجع على الولاء للعلامة التجارية وتقديره
منهج الدورة مُقسم على 3 أسابيع يدرس خلالها الطالب مجموعة من المهارات الأساسية بما يشمل:
تعلم مهارات البيع الأساسية التي يجب أن يتحلى بها جميع مندوبي المبيعات.
يعد بناء صلة وطيدة مع عملائك أحد أهم المهارات الأساسية في خدمة العملاء. فأنت تنشئ اتصالا شخصياً مع الشخص الآخر على أمل أن يتعرف عليك و يشعر بالراحة تجاهك.
خدمة العملاء تعني بالمبدأ أن تلبي الشركات توقعات العملاء وتُعطيهم ما يريدون عندما يريدون ذلك.
تحمل المسؤولية هو أحد أهم مهارات حل المشاكل في خدمة العملاء. وهو ينطوي على قبول مسؤولية إيجاد حل للمشكلة التي يواجهها العميل حتى إن كان ذلك يعني بذل المزيد من الجهد لتذليل العقبات التي تعترض الطريق.
هل أنت مستعد لتقديم خدمة عملاء استثنائية؟ سجل الآن في دورة خدمة العملاء الشاملة من Be training واكتشف أسرار بناء علاقات عملاء قوية وتحويل الشكاوى إلى فرص. سجل الآن واحجز مقعدك.