دورة خدمة العملاء

الوصف

وصف البرنامج التدريبي (خدمة العملاء)

تُلقي دورة خدمة العملاء الضوء عن تعريف خدمة العملاء وما هي أهميتها للشركات وتستعرض أنواع العملاء وكيفية التعامل مع كل عميل سواء العميل الغاضب أو مدعى الفهم والشكاك وكثير من الأنواع التي يقابلها ممثل خدمة العملاء ثم نلقى الضوء في هذه الدورة على طرق حل المشكلات وكيفية التعامل مع مشكلات العملاء بشكل علمي وتحويلهم من عملاء.

أهداف  البرنامج التدريبي (خدمة العملاء)

تشمل دورة خدمة العملاء من Br training تعلم:

1-    تقديم اقتراحات المنتجات.

2-   استكشاف المشكلات والشكاوى وحلها أو الرد على الأسئلة العام

3-   . كل تفاعل مع خدمة العملاء هو فرصة لتنمية عملك.

4-   خدمة العملاء الرائعة هي عامل التمييز التنافسي الذي يشجع على الولاء للعلامة التجارية وتقديره

موضوعات البرنامج التدريبي

منهج الدورة مُقسم على 3 أسابيع يدرس خلالها الطالب مجموعة من المهارات الأساسية بما يشمل:

الأسبوع الأول (الوحدة الأولى: تعريف خدمة العملاء)

  • تعلم مهارات البيع الأساسية التي يجب أن يتحلى بها جميع مندوبي المبيعات.

الأسبوع الثاني:  الوحدة الثانية بناء علاقة متينة بالعملاء

  • يعد بناء صلة وطيدة مع عملائك أحد أهم المهارات الأساسية في خدمة العملاء. فأنت تنشئ اتصالا شخصياً مع الشخص الآخر على أمل أن يتعرف عليك و يشعر بالراحة تجاهك.

الأسبوع الثالث :الوحدة الثالثة تجاوز توقعات العملاء

  • خدمة العملاء تعني بالمبدأ أن تلبي الشركات توقعات العملاء وتُعطيهم ما يريدون عندما يريدون ذلك.

الأسبوع الرابع :الوحدة الرابعة حل مشاكل العملاء

  • تحمل المسؤولية هو أحد أهم مهارات حل المشاكل في خدمة العملاء. وهو ينطوي على قبول مسؤولية إيجاد حل للمشكلة التي يواجهها العميل حتى إن كان ذلك يعني بذل المزيد من الجهد لتذليل العقبات التي تعترض الطريق.

هل أنت مستعد لتقديم خدمة عملاء استثنائية؟ سجل الآن في دورة خدمة العملاء الشاملة من Be training واكتشف أسرار بناء علاقات عملاء قوية وتحويل الشكاوى إلى فرص. سجل الآن واحجز مقعدك.

 

تشتمل هذه الدورة على:
عنوان الدورة
دورة خدمة العملاء
المده الزمنيه
20 ساعة
أيام الدراسة
10 يوم
فترة التدريب
صباحي
نوع الدورة
أونلاين

السعر الاجمالي تقييم

الإشتراك بالدورة

575 ر.س

home.My Cart (0 الدورة)

السعر الاجمالي ر.س0 الأنتقال للدفع home.My Cart